دراسات الجدوى الاقتصادية

دراسات الجدوى الاقتصادية

الجدوى الاقتصادية

تحتاج المشاريع في بداياتها إلى إجراء دراسات الجدوى الاقتصادية في مرحلة النمو، فضمن هذا الإطار كان لخبراء “اكاونتغ غروب” السبق في دراسة جميع الاتجاهات المعاصرة ذات الصلة، سواء كانت تتعلق بقضايا التسويق أو المجالات التقنية أو النواحي التنظيمية والإدارية أو المالية. ومن المعروف أن الغاية المنشودة من دراسات الجدوى الإقتصادية تتمثل في التأكد من إنجاح المشروع من خلال المعرفة الكاملة بالظروف المحيطة وكافة العناصر ذات العلاقة .

دراسات وأبحاث السوق

في ضوء ما تشهده الأسواق السورية و العربية من تقلبات سياسية واقتصادية، فإن الجهود المبذولة تهدف إلى تكوين صورة جلية وشاملة للآفاق التجارية الرحبة في إطار يشمل احتياجات العملاء والأسواق والتنافس وما إلى ذلك من الأبعاد والمؤشرات ذات العلاقة.
وتتمحور أبحاث ودراسات السوق التي تنفذها “شركتنا” لصالح عملائها حول دراسات السوق واتجاهاته الجديدة وتحليل القوى الشرائية والإستهلاكية واستراتيجيات التسويق وخطط التوزيع والتحليل الكلي والجزئي للمتغيرات الاقتصادية وتحليل المنتجات المنافسة الحالية في السوق وقياس الرغبات والتفضيلات الإستهلاكية وتحليل الاتجاهات المستقبلية المتعلقة بالجوانب الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.  هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأكثر تخصصاً التي يوفرها خبراؤنا والتي يحرصون على تصميمها بما يلبي احتياجات عملائنا بشكل تام وبأسلوب تحليلي لواقع المتغيرات المحيطة.

الأبحاث والدراسات الاجتماعية والإقتصادية

لا تقل التطورات الاجتماعية والاقتصادية أهمية عن غيرها من التطورات السياسية والمالية فيما يتعلق بتطور المؤسسات المختلفة ونجاح أعمالها.  وبما أن المؤسسات والشركات تضم أفراداً ينتمون إلى المجتمعات التي تمارس تلك المؤسسات أعمالها فيها مما يجعل الأنماط السلوكية لأفراد المجتمع عاملاً مؤثراً في توجيه الأداء وتحديد النتائج العملية، من هنا تأتي الحاجة لمعرفة الاتجاهات الحالية والمستقبلية المتعلقة بالأوضاع الإجتماعية والإقتصادية من أجل الخروج بتوصيات حول كيفية التعامل مع المستجدات بل واستباقها وصولاً إلى الازدهار المنشود. ومن هنا أولت “اكاونتغ غروب ” هذا الجانب الإهتمام المطلوب من خلال تكريس فريق من المهنيين متخصص في متابعة الإحصائيات والدراسات لمساعدة المشاريع الاستثمارية في دراسة السوق وملاحظة تطوراته حاضراً ومستقبلاً.

لطلب الخدمة

لطلب احد الخدمات السابقة يمكنكم الاتصال بناء عبر الضغط على الزر التالي :